المنتخب الوطني: كاسبرجاك يفرض «الويكلو» ...واليوم وصول الطوغو

أجرى أمس المنتخب الوطني بأولمبي سوسة حصته التدريبية الثانية ضمن تربصه التحضيري استعدادا لمباراة الذهاب التي ستجمعه يوم الجمعة القادم بالمنتخب الطوغولي في تصفيات كأس أمم افريقيا الغابون 2017 . وجرت تمارين الأمس بنصاب مكتمل بعد وصول اللاعبين الناشطين

خارج حدود الوطن .في المقابل قرر المدرب الوطني هنري كاسبرجاك فرض الويكلو على الحصص التدريبية المتبقية حيث لن يكون مسموحا للإعلاميين و الجمهور بمتابعة نسور قرطاج أكثر من ربع ساعة فقط .

ويذكر ان الاجتماع الفني الخاص بالمباراة سينعقد يوم الجمعة 24 مارس بالمنستير بحضور ممثلي المنتخبين وطاقم التحكيم وممثلي السلطات المحلية. يبدو أن المنتخب الطوغولي اختار الغموض فبعثته لم تتصل بالمكتب الجامعي لإعلامها بساعة وصول الوفد الذي من المقرر أن يكون اليوم من رحلة خاصة في اتجاه مطار المنستير لكن لايعرف بعد توقيت وصوله. أما بالنسبة الى طاقم التحكيم المتكون من الحكم الرئيسي البوتسواني جوشوا بوندو بمساعدة مواطنيه ميشاك ميدوبي ومحمد موناكوان فضلا عن الحكم الرابع تيريلو موزيتوان فقد وصلوا منذ الأمس في انتظار وصول مراقب اللقاء امادو سولاي اليوم من النيجر.

يا ساتر هذا الحكم لنا معه قصة طويلة وهو ما يجعنا نقول : يا ساتر هذا الحكم هو من نغص علينا المشاركة في بطولة افريقيا ‘ غينيا 2015 ‘ وهو من اقسم بالثلاث ان لا تمر تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115