النجم الساحلي: مهاجم «أنيقو رانجرز» النيجيري ... مطلوب

لا يزال موضوع العصفور النادر في الخط الأمامي للنجم الساحلي يشغل بال أهل القرار في فريق جوهرة الساحل خاصة بعد سقوط الصفقة التي كان في الحسبان أن تسفر عن زيجة مع المهاجم الانغولي المتميز هاري بابل، وفي ظل عدم نجاح البرازيلي دياغو أكوستا في فرض

نفسه ضمن الحسابات الفنية فإن مسؤولي النجم سيكونون في امتحان هام لتوفير مهاجم من الطراز الرفيع قادر على إفادة الفريق في الرهانات المحلية والقارية التي تنتظره.

وفي هذا السياق، أكدت بعض المصادر الإعلامية النيجيرية أن فريق جوهرة الساحل اقترب من التعاقد مع مهاجم نادي «انيقو رانجارز» النيجيري «شيسوم اقبوشولام» البالغ من العمر 20 سنة. وسجل اللاعب مع فريقه 20 هدفا مما جعله يكون محط أنظار العديد من الأندية بما في ذلك الأوروبية. وحتى لا يتكرر سيناريو هاري بابل فإن هيئة النجم الساحلي مطالبة بالتحرك في أسرع وقت وفي هذا الإطار ووفق ما رصدناه فإن هذا اللاعب سيحل قريبا بجوهرة الساحل. من جانب آخر لم ينقطع أمل مسؤولي النجم الساحلي في جلب المهاجم المغربي وليد آزارو لاعب الدفاع الحسني الجديد رغم الفيتو المرفوع من أحباء فريقه للتفريط فيه.

النجم معفى من الدور الأول
من المنتظر أن يتم إجراء القرعة الخاصة بالنسخة الجديدة من كأس رابطة الأبطال الإفريقية يوم السبت 21 ديسمبر القادم، وسيكون النجم الساحلي معفى من الدور التمهيدي الأول الذي سيجرى يوم 10 فيفري 2017 وعلى هذا الأساس فإن دخول فريق جوهرة الساحل المسابقة سيكون من بوابة الدور الثاني المؤهل لدور المجموعتين.

انطلاق الأشغال في مارس
تقرر أن تعطى ضربة بداية أشغال المركب الإداري والتجاري الجديد للنجم في شهر مارس 2017 وينتظر أن يحتوي على محلات تجارية من شأنها توفير موارد مالية جديدة لخزينة النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115