النجم الساحلي بعد «مبينغي...» «إيبارا» على الخط

علّق جمهور النجم الساحلي آمالا عريضة على انتداب المهاجم الانغولي هاري بابل لتعزيز الخط الأمامي لكن في الوقت الذي ساد فيه الظن أن هذا اللاعب بات قريبا من الالتحاق بمركب بوجعفر فإنه فاجأ الجميع بالتعاقد مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي مما جعل هيئة النجم الساحلي في صراع مع الزمن لإيجاد البديل.

سقوط صفقة بابل في الأمتار الأخيرة جعل موضوع المهاجم السينغالي للنادي البنزرتي يوسوفا مبينغي يطفو على السطح مجددا كما تم أيضا تداول اسم زميله في نادي قرش الشمال برانس ايبارا الذي أكد في الجولات الأخيرة حاسته التهديفية دون ان ننسى مهاجم مازيمبي الكونغولي روجي آسالي. وفي ظل الصعوبات المالية الكبيرة التي تعاني منها خزينة النجم الساحلي فإن التساؤل يدور حول قدرة أهل القرار في الفريق على تامين صفقة بتكلفة مالية باهظة...

هل يأتي آزارو؟
إلى جانب الأسماء التي تم ذكرها سابقا فإن بعض المصادر القريبة من أجواء النجم تفيد أن اتصالات جمعت الهيئة مع نظيرتها في الدفاع الحسني الجديدي المغربي من أجل انتداب وليد آزارو (من مواليد 11 جوان 1995) غير أن الأصداء الوافدة من المغرب تفيد أن جمهور الدفاع رفع ‘الفيتو’ أمام الهيئة في خصوص التفريط في هذا المهاجم الواعد ومتصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي بـ6 أهداف.

عودة في وقتها
ستعرف تشكيلة النجم الساحلي في مباراة نهاية الأسبوع الجاري أمام الشبيبة القيروانية عودة كل من محمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني مقابل تواصل غياب بعض الأسماء المصابة على غرار أيمن المثلوثي،رامي البدوي،عمار الجمل ووليد الحسني.

بوادر ايجابية
تواترت في الفترة الأخيرة نداءات رئيس النادي رضا شرف الدين لرجالات النادي الميسورين من اجل المساهمة في توفير موارد مالية جديدة لمجابهة العجز الذي تعرفه ميزانية النادي. وفي هذا السياق فإن جهود الهيئة في توفير مصادر استشهار بدأت توفر بعض السيولة المالية في انتظار مزيد المساهمة من قبل الأنصار في الإقبال على الاشتراكات وخدمة الهاتف الجوال لتوفير مداخيل قادرة على تغطية الديون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115