الترجي الرياضي: السويح يعاتب لاعبيه

رغم الكم الهائل من الضغوطات التي عاشها الترجي في الآونة الأخيرة وخاصة المدرب عمار السويح جراء تراجع النتائج بعد سلسلة من التعادلات إلا أن الفريق استطاع و في ظرف وجيز وضع حد لنزيف النقاط بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية والعودة لتصدر طليعة ترتيب المجموعة الثانية.

الانتصار الثالث على التوالي لم يضع الترجي فقط في طليعة ترتيب مجموعته بل فتح الأبواب أمام المهاجم طه ياسين الخنيسي للدفاع عن لقبه الشخصي كأفضل هداف للبطولة بثنائية في شباك الاولمبي الباجي جعلته يتصدر هدافي البطولة بـ7 أهداف في انتظار ما ستحمله قادم المقابلات التي سيعمل خلالها الخنيسي على ضرب موعد جديد مع الشباك. رغم أهمية النقاط الثلاث و ما ستعطيه من راحة نفسية للاعبين والإطار الفني للعمل بعيدا عن ضغط الجماهير إلا أن المدرب عمار السويح لم يكن راضيا كل الرضاء على أداء فريقه خاصة إذا تعلق الأمر بخط الهجوم في ظل تواصل سيناريو إهدار الفرص السانحة للتسجيل وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن عمار السويح كان له حوار مع اللاعبين في حجرات الملابس طالبهم خلاله بضرورة التركيز ووضع حد لكثرة الفرص المهدورة.

بقير يلتحق و فحوصات إضافية لبلقروي
نبقى مع سباق البطولة فبعد منح الإطار الفني المجموعة راحة بيوم لاسترجاع الأنفاس سيعود الفريق اليوم إلى أجواء التمارين التي ستعرف التحاق صانع الألعاب سعد بقير الذي حتمت عليه الإصابة التي تعرض لها على مستوى اليد ونزلة البرد الحادة الغياب عن لقاء الاولمبي الباجي كما هو الحال مع المدافع الجزائري هشام بالقروي الذي ستحدد الفحوصات الإضافية التي سيخضع لها اليوم إمكانية التحاقه بالمجموعة من عدمها و تجدر الإشارة أن بلقروي يعاني أوجاعا على مستوى أسفل الظهر.

هل يكون الظهور الأول لبن يوسف ؟
حصص تمارين هذا الأسبوع قد تحمل في طياتها الجديد بالنسبة لمتوسط الميدان الهجومي فخر الدين بن يوسف الذي سجل منذ أكثر من أسبوع التحاقه بالمجموعة بعد إنهاء برنامج التأهيل البدني الخاص حيث تؤكد المعلومات الأولية التي بحوزتنا أن بن يوسف جاهز للظهور مجددا في تشكيلة الترجي في لقاء السبت أمام مستقبل المرسى ليظل القرار الأول والأخير بيد المدرب عار السويح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115