النجم الساحلي: المحسني مطالب بالتعويض

حملت الساعات القليلة الماضية في طياتها الجديد بعودة المياه إلى مجاريها بين اللاعب النيجري قودوس و المدرب فوزي البنزرتي الذي منح اللاعب الضوء الأخضر لاستئناف التمارين مع المجموعة بعد أن تمت إحالته خلال الأسابيع الأخيرة على صنف النخبة و يأتي هذا القرار بعد اجتماع مطول جمع اللاعب بمدربه.

و خير المدافع بلال المحسني مرة أخرى مقاطعة التمارين دون سابق إنذار ممّا سيجعله معرضا لعقوبات مالية هامة عن كل غياب حسب ما ينص عليه القانون الداخلي للفريق علما ان وضعية اللاعب أصبحت غامضة للجميع في انتظار اتخاذ قرار من المنتظر أن يتمثل في فسخ عقد اللاعب مقابل تعويض مالي للنادي بما أن المحسني هو من بحث عن القطيعة.
بابل في سوسة

تم الاتفاق على كل شيء بخصوص التعاقد مع المهاجم الانغولي هاري بابل و لم يبق إلا بعض الجزئيات التي سيتم إنهائها في الأيام القليلة القادمة فور وصول اللاعب إلى سوسة لتوقيع العقد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115