النجم الساحلي: قريبا حسم ملفّ المحسني

من المنتظر أن تكون الأيام القادمة حاسمة لتحديد مصير المدافع بلال المحسني مع النجم الساحلي سواء برحيله أو مواصلة الإقامة في مركب بوجعفر على ضوء الجلسة المنتظرة بينه وبين رئيس النادي رضا شرف الدين بعد عودة اللاعب من تربص المنتخب.

وفي كل الحالات، فإن المؤشرات تفيد أن هيئة النجم بدأت التفكير في مرحلة ما بعد رحيل المحسني حيث استغل أهل القرار في الفريق سفرهم إلى الجزائر بمناسبة لقاء المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 للتفاوض مع هيئة شبيبة القبائل الجزائري بشأن المدافع هواري فرجاني.

لحمر على انفراد
عاد الفريق إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة منحها الإطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي للمجموعة إثر المباراة الودية مع هلال الشابة التي انتصرت فيها «ليتوال» بـ4 أهداف لهدفين. وجاءت أهداف النجم عن طريق ياسين لعمري، وجدي كشريدة ،أيمن الصفاقسي وعلية البريقي. وعرفت التحضيرات عودة متوسط الميدان حمزة لحمر بعد تماثله للشفاء من مخلفات الإصابة لكنه اكتفى بالتدرب على انفراد.

تأجيل قدوم بابل
سافر أحد موفدي النجم إلى انغولا لاستقدام المهاجم آري بابل، غير أن المسؤول عاد بمفرده بعد تأجل حلول اللاعب المذكور بسوسة لوقت لاحق، يأتي ذلك في وقت تشير فيه بعض المصادر إلى توقيعه لعقد مبدئي مع فريق جوهرة الساحل.

طلب عروض لتوسعة أولمبي سوسة
من المنتظر أن يتم في الأيام القليلة القادمة الإعلان الرسمي عن طلب العروض المتعلق بتوسعة الملعب الأولمبي بسوسة على أن تنطلق الأشغال في بداية سنة 2017، وقد تم رصد 14 مليارا كتكلفة لانجاز هذا المشروع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115