النجم الساحلي: المحسني متشبث بالرحيل و 600 مليون في الطريق

لا تزال وضعية بلال المحسني غامضة مع النجم بعد إعلانه عن فسخ عقده رغم عودته لأجواء التمارين مع المجموعة وتواجده حاليا على ذمة المنتخب وحتى المفاوضات مع وكيل أعماله الذي سجل تواجده مؤخرا بسوسة لم تسفر عن اية نتيجة تذكر و لذلك يبقى الحسم في بقائه

ضمن المجوعة أو رحيله في الميركاتو الشتوي بشروط لعل أبرزها عدم إمضائه لأي فريق محلي أخر.

صيانة
قطعت الأشغال المتواصلة على مستوى مركب النادي أشواطا متقدمة حيث لم يتبق إلا بناء سياج وتهيئة المدخل الرئيسي والصيانة العامة ما يتطلب تكلفة مالية بحوالي 600 ألف دينار.

مركب إداري و تجاري ضخم
تم الإعلان عن إعادة هيكلة مقر الفريق الحالي وفق مقاييس جديدة وبالتوازي سيتم انجاز مركب تجاري ضخم بجانبه لتوفير عائدات مالية قارة على غرار ما هو معمول به عند العديد من الأندية الأوروبية البارزة.

عائدات من «الكاف»
حوالي 600 ألف دينار ستثري خلال الأيام القليلة القادمة خزينة النادي في شكل عائدات مالية من الكنفدرالية الإفريقية بعد إدراك الفريق الدور نصف النهائي للنسخة الماضية من سباق الكاف.

استئناف
بلاغات الاستئناف من جانب النجم ما انفكت تتلاحق فبعد تقديم مطلب بتقليص عقوبة المدرب فوزي البنزرتي المنتظر النظر فيها يوم 22 من هذا الشهر انطلقت الهيئة في إعداد ملف شامل بخصوص عقوبتي عمار الجمل وعلية البريقي بمقابلتين لعرضهما على لجنة الاستئناف على امل مراجعة العقوبة ولم لا تقضها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115