منافسة شرسة بين النجم الساحلي والأهلي المصري من أجل الغاني «هاري بابل»: «فرنك كوم» يعود... و الشيخاوي في الطريق

بات قدوم ‹هاري بابل› مهاجم ‹بريمو دي أقوستو› الأنغولي قريبا إلى النجم الساحلي حيث تؤكد مصادرنا أن المهاجم سيحل بسوسة في قادم الأيام من أجل إمضاء العقد الذي سيكون لموسم واحد قابل للتجديد بعد الاتفاق الحاصل بين اللاعب ومسؤولي النجم.
الطريق

لم يكن مفتوحا لمسؤولي النجم للفوز بخدمات ‹بابل› حيث أن الأهلي المصري دخل المفاوضات مع اللاعب، إلا أن رغبة اللاعب في التواجد في النجم هي التي رجحت كفة النجم. ولن يكون المهاجم الأنغولي الوحيد المطروح في الميركاتو الشتوي بل أن مصادرنا تؤكد أن النجم في طريقه للتعاقد مع مهاجم زمبي تحيط صفقته بالكتمان خوفا من قرصنتها سيما في ظل الأخبار عن دخول عدة أندية في خط الفوز باللاعب...

كوم عائد !!
كتأكيد لما سبق فإن ياسين الشيخاوي وبنسبة كبيرة بات في طريق تجديد التجربة مع النجم الساحلي والعودة من جديد إلى سوسة وذلك في الميركاتو الشتوي... موجة العودة لن تقف عند الشيخاوي بما أن المعلومات التي بحوزة ‹المغرب› تؤكد أن المسؤولين فاتحوا نادي ‹ كالسروه› الألماني من أجل استرجاع متوسط الميدان الكاميروني ‹فرنك كوم› على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحسب مصادرنا فإن مطلب النجم نال القبول لدى هيئة الفريق الألماني خاصة أن الكامروني بات خارج حسابات المدرب ويريد تغيير الأجواء. «كوم» سيكون اهم صفقات الميركاتو الشتوي في النجم الساحلي وهو تعزيز مهم للفريق الذي يريد المراهنة على اللقب القاري المتمثل في رابطة الأبطال.

ودّ مع الشابة
رغم تحفظه على إقامة وديات في فترة التوقف للرابطة الأولى قرر المدرب فوزي البنزرتي إقامة مباراة ودية غدا السبت تجمع النجم الساحلي بهلال الشابة يبحث فيها المدرب عن الوقوف على جاهزية البدلاء خاصة أن عددا من ركائز الفريق تغيبوا بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني. سلسلة الوديات ستتواصل حيث سيشارك النجم الساحلي في دورة ودية في مدينة الجديدة المغربية أين سيلتقي كلا من الزمالك المصري ووفاق سطيف الجزائري في الفترة الممتدة بين 7 إلى 15 جانفي القادم على أن تتواصل الوديات لكن بعد عودة الفريق من المغرب وذلك حين يستضيف الاتحاد السعودي في أولمبي سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115