شهادة رضا لسلمى المولهي

الزوبعة التي سبقت انتخابات التنس كانت فعلا في فنجان رغم اخراجها من سياقها الرياضي و تهويلها الى حد التدويل ...ضد قائمة سلمى المولهي لفائدة منافسها

المنجي بوحليلة .

اُنتخبت اليوم السبت، سلمى المولهي، لرئاسة الاتحاد التونسي للتنس، لمدة 4 سنوات تمتد حتى 2020، بعد أن حصلت على جميع أصوات الأندية الـ33 الذين حضروا الجمعية العمومية، بواقع 91 صوتًا.
والمولهي، أول امراة تونسية، تترأس اتحاد رياضي، كما أنها عضو باللجنة الأولمبية التونسية، وعضو بالاتحاد الدولي للتنس، ورئيسة لجنة التنس الشاطئية بالاتحاد العربي للعبة.
كان بوبكر عطية، ممثل وزارة الرياضة ، قد حضر الجلسة العامة للاتحاد، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الأولمبية التونسية، الذين أشرفوا على العملية الانتخابية.

وضمت القائمة الفائزة، في الانتخابات، أسماء جديدة، هي: بن حسن، فاخر بركات، هدى بوراوي، عبد الكريم بوغابة، سيف بن إسماعيل، المنذر بوزقرو، عبد العزيز بوبكر، سنية دمق، ومحمد أيوب الخذيري.
وعبرت سلمى المولهي، عن سعادتها بتصويت كل الأندية لها، حتى تواصل رئاسة الاتحاد التونسي للتنس لمدة نيابية جديدة.

وقالت ": "سعدت كثيرًا للحضور المكثف للأندية للمشاركة في أعمال الجمعية العامة"، مشيرة إلى أن حضور الأندية، وتصويتها لها بالإجماع، شهادة رضا عن العمل الذي قمت به خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وأضافت: "أشكر الأعضاء الذين عملوا معي في المكتب الجامعي المنتهية ولايته، وأعد الأندية بأننا سنعمل مع من أجل صالح التنس التونسي، والارتقاء به نحو الأفضل"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115