النجم الساحلي: غضب الجمهور بسبب الأداء... وملفّ البنزرتي في الطريق إلى «التّاس»

بمناسبة اللقاء المؤجل أمام اتحاد بن قردان عاد الفريق لأجواء الانتصار الذي لم يقنع الجماهير و خير دليل موجة الانتقادات التي لحقت اللقاء حول المردود غير المقنع للاعبين ليطال الأمر الإطار الفني بسبب اختياراته الفنية وخاصة منها المتعلقة بملامح التشكيلة الأساسية في ظلّ عدم منح الفرصة

للعديد من الاسماء على غرار شهاب بن فرج و واين بايو فاكون و هيثم العويني و أسماء إضافية لم تستطع إلى حدود الجولة الماضية الظهور في تشكيلة فوزي البنزرتي.

تساؤلات أكدت الجماهير أنها تنتظر الإجابة عنها من قبل الهيئة المديرة والإطار الفني المطالب بتطوير أداء المجموعة والجمع بين النتيجة والأداء تفاديا لوقوع مفاجأة غير سارة كما كاد أن يحدث في لقاء بن قردان ولقاء اتحاد تطاوين.

حالة مزرية
أرضية اولمبي سوسة كانت من أفضل الميادين و لكن حالة العشب المزرية التي كان عليها الملعب في لقاء بن قردان أقلقت لاعبي الفريق كثيرا في التعامل مع الكرة ممّا اثر سلبا على المستوى الفني للقاء و في هذا الإطار علم «المغرب» أن لجنة الصيانة ستعمل على توقف نشاط البطولة بسبب التزامات المنتخب للتدخل و إجراء أشغال الصيانة اللازمة بما من شانه ان يحافظ على سلامة اللاعبين في قادم المواعيد.

أين المساكني في المنتخب؟
لقاء بن قردان تزامن مع إعلان الناخب الوطني عن قائمة الأسماء التي وجهت لها الدعوة للتواجد في تربص المنتخب استعدادا لمواجهة ليبيا الاسبوع المقبل و هو ما أثار موجة من التساؤلات عن سبب مواصلة كسبرجاك تجاهل ايهاب المساكني الذي يمر بفترة انتعاشة أكدها خلال المقابلات الأخيرة للفريق التي عرف فيها أداءه تطورا كبيرا من جولة إلى أخرى.

«التاس» الخطوة القادمة للهيئة
علم «المغرب» من مصادر مقربة من الهيئة المديرة أن ملف المدرب فوزي البنزرتي قد يعرف بعض التطورات إذا لم يتم نقض العقوبة من قبل لجنة الاستئناف عبر الالتجاء إلى «التاس».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115