كرة اليد: اليوم أول اجتماع للمكتب الجامعي الجديد

يعقد اليوم المكتب الجامعي الجديد برئاسة مراد المستيري الفائز في انتخابات الجامعة بـ48 صوتا مقابل 45 لقائمة كريم الهلالي اول اجتماع له في المدة النيابية التي ستكون حتى 2020.

سيتم خلال هذا الإجتماع توزيع المهام واللجان بين أعضاء المكتب الجامعي الذي يترأسه مراد المستيري الأعضاء هم: حسام بونني ورضا عطية وهادية بلحسين ومعاذ بن زايد وعفاف مطاحني سعيدان وعلي العيادي وريحان صفر وأحمد الجمل وماهر عثمان وشكري الرويسي. كما سيتم أيضا خلال هذا الإجتماع التطرق إلى الملف الأساسي وهو مشاركة منتخب الكبريات في بطولة إفريقيا للأمم التي ستنطلق في أنغولا بداية من 28 نوفمبر الجاري ومن المنتظر أن يحسم المكتب الجامعي في أمر المدرب بعد استقالة رياض الصانع إضافة إلى تحديد رئيس الوفد والبحث عن السبل العاجلة التي تمكن المنتخب من خوض هذه «الكان» في أريحية اعتبارا لأن المنتخب سيبحث إلى جانب الحفاظ على اللقب عن بطاقة التأهل إلى المونديال الذي يبقى التواجد فيه أمرا ضروريا لكرة اليد النسائية التي تنتظر الكثير من المكتب الجامعي الجديد شأنها شأن منتخب الأكابر الذي تنتظره بطولة العالم التي سيكون خلالها مجبرا على محو خيبة مونديال قطر الأخير وأيضا المشاركة الأخيرة المخيبة للآمال في أولمبياد البرازيل.

وتجدر الإشارة إلى أن الجلسة العامة الإنتخابية قد عرفت مشاركة قياسية لم تعرفها الجلسات العامة الإنتخابية السابقة بعد تسجيل مشاركة 95 فريقا من أصل 95 مرسمين في القائمة النهائية. الحضور مثل رقما قياسيا غير مسبوق على مر السنين (100 بالمائة) ولعل نشاط الاغراءات وتاجير السيارات وفر مثل هذا الاقبال.

تربص جديد لمنتخب الكبريات و«الكافي» تلتحق
دخل المنتخب الوطني للكبريات منذ عشية أمس في ثاني تربص بمدينة نابل سيتواصل حتى 4 نوفمبر الجاري استعدادا لنهائيات بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في أنغولا بداية من 28 من الشهر الجاري وتتواصل حتى 7 ديسمبر القادم. وستعرف تحضيرات المنتخب التي يشرف عليها حاليا المعد البدني الفيدرالي التحاق وفاء الكافي منسقة الألعاب بعد أن كانت قد انضمت الحارسة أميمة قدورة إلى المجموعة منذ التربص الأول. وسيكون يوم 25 نوفمبر موعد التحول إلى أنغولا للدفاع عن اللقب برصيد صفر من المباريات الودية بعد أن تم الغاء 4 تربصات سابقة بالتمام والكمال وأيضا دورة وهران وينتظر أن تلتحق اللاعبات المحترفات بالمنتخب خلال التربص الخامس الذي سيكون في الفترة المتراوحة بين 18 و 22 نوفمبر الجاري، نهائيات ينتظر أن تكون خلالها مهمة المنتخب أكثر من صعبة في ظل الغيابات التي يعرفها بعد إصابة منى شباح وفادية العمراني ومنى الجليزي وأميمة دردور إضافة إلى الحارسة إشراف عبد الله وفي ظل عدم.....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115