النادي الإفريقي: الوسلاتي والصرارفي وخليل محل متابعة و1000 تذكرة للجماهير

يختتم اليوم النادي الإفريقي تحضيراته لدربي العاصمة رقم 132 في الملعب الفرعي لأولمبي المنزه على أن يتحول الفريق إثر نهاية الحصة التدريبية إلى مدينة الحمامات أين سيدخل زملاء خليفة في تربص مغلق إلى غاية يوم المباراة حسب ما أكده المدير الرياضي سمير السليمي لـ’المغرب’

في خطوة تأتي لإبعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية المسلطة وعن ضوضاء العاصمة.
وأضاف السليمي أن كافة الرصيد البشري سيكون على ذمة المدرب قيس اليعقوبي بعد التأكد من سلامة الثنائي عبد القادر الوسلاتي ونادر الغندري فيما ستعرف تركيبة الإفريقي غيابا وحيدا يتمثل في المدافع فخر الدين الجزيري الذي لم يتعاف كليا من الإصابة التي تعرض لها وبذلك سيكون خارج حسابات الدربي. على صعيد أخر فضل محدثنا عدم الحديث عن موضوع مكافآت الفوز بالدربي رغم أنه اجتمع برئيس النادي وفتح معه ملف منحة الانتصار في لقاء الأجوار مؤكدا أن الحديث عن هذا الموضوع قد يشكل ضغطا نفسيا على المجموعة لذلك فإن منحة الانتصار سترى النور إثر الفوز.

ثلاثي تحت المجهر
تعد مواجهة الأجوار من أبرز وأعرق المباريات في الكرة التونسية وأرضية ملائمة لعدد من الأندية ووكلاء اللاعبين و«كشافة» المواهب ولقاء الأحد لن يخرج عن هذه العادات بما أن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تفيد أن مدرجات أولمبي رادس ستعرف حضورا لافتا لعدد من وكلاء و«كشافة» اللاعبين وخاصة ثلاثي النادي الإفريقي عبد القادر الوسلاتي وأحمد خليل وبسام الصرارفي... وتؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن ممثلي نادي «ديبورتيفو لاكرونيا» الإسباني سيكونون في الموعد لمراقبة الوسلاتي فيما سيراقب مبعوثا متصدر البطولة الفرنسية نادي «نيس» مردود المهاجم بسام الصرارفي رغم أن الأخبار التي بحوزتنا تؤكد أنه سيكون بديلا أما ثالث الأسماء فهو متوسط ميدان الإفريقي الدفاعي وهو أحمد خليل الذي بات محل متابعة من نادي ‹لورين› الفرنسي الباحث عن أخذ فكرة واضحة على مؤهلات اللاعب قبل الدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي الإفريقي. صحيح أن مسؤولي الإفريقي أكدوا مرارا وتكرارا أن الفيتو مرفوع بشأن خروج اللاعبين لكن قد يكون للصعوبات المالية التي تمر بها الهيئة حاليا مفعول السحر من أجل اسقاط الفيتو وفسح المجال أمام عدد من لاعبي الفريق للمغادرة خاصة أنهم سيمكنون الخزينة من بعض الأموال.

1000تذكرة للجماهير
أكد رئيس فرع كرة القدم في النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي أن جماهير الإفريقي ستكون حاضرة في الدربي حيث أفضى الاجتماع الأمني بين ممثلي الترجي والإفريقي إلى إسناد 1000 تذكرة لجماهير نادي باب الجديد رغم أن مسؤولي الأحمر والأبيض بحثوا عن تفعيل قرار وزارة الشباب والرياضة والقاضي بتمكين جماهير الفريق الضيف بـ20 % من جملة التذاكر المسندة من طرف وزارة الداخلية إلا أن المسؤولين الأمنيين رفضوا اقتراح الأفارقة وأقروا ألف تذكرة فقط لجماهير نادي باب الجديد وهو ما قبل به مسؤولو الإفريقي خاصة بعد قبول هيئة الترجي بالعدد الممنوح.

عملية بيع التذاكر حسب اليونسي ستكون في شبابيك حديقة الرياضة منير القبائلي وذلك صباح اليوم الجمعة وستكون الأولوية لأصحاب الاشتراكات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115