الحيدوسي مدربا جديدا لشبيبة القبائل ؟

أكدت مصادر جزائرية أن المدرب التونسي سفيان الحيدوسي هو المدرب الجديد لنادي شبيبة القبائل الجزائري و أنه سيمضي عقده مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة القادمة.

وأثار تداول هذا الخبر إستغراب المتابعين وخاصة أحباء الشبيبة القيروانية بإعتبار أنه لم يمض على تولي الحيدوسي تدريب فريقهم سوى أيام معدودات. ورغم تكذيب البعض لهذا الخبر من أصله مؤكدا أنها مجرد «شائعات فايسبوكية» فإن موقع «الهدف الجزائري» المعروف بحرفيته أكد أن إدارة القبائل إتصلت بادئ الأمر بالمدرب شهاب الليلي غير أن الإتفاق لم يحصل بسبب تمسك الليلي بالحصول على راتب شهري قدره 14 ألف اورو عوضا عن العشرة آلاف المعروضة من إدارة الفريق الجزائري وأمام هذا الرفض إنصب تركيز محمد الشريف حناشي رئيس الفريق على المدرب الحالي للشبيبة القيروانية سفيان الحيدوسي الذي أكد, حسب نفس المصدر, ترحيبه بفكرة تدريب «الكناري» مبينا انه تحصل على تذكرة السفر وسيصل اليوم إلى الجزائر لمقابلة رئيس شبيبة القبائل.

وذهب الموقع إلى أكثر من ذلك لتأكيد صحة و دقة معلوماته ليذكر إسم النزل الذي سينزل فيه المدرب التونسي و ساعة وصوله , الثالثة مساء أين يقضي ليلته في العاصمة ثم يتحول صباح اليوم الخميس إلى تيزي وزّو لزيارة مركب الفريق على أن يتابع مقابلته يوم السبت القادم امام مولودية وهران. الموقع الجزائري نشر حوارا قال أنه أجراه مع الحيدوسي و نسب إليه قوله أن «لديه عرضا آخر من الإمارات و أن عقده الحالي مع الشبيبة القيروانية لا يمثل عائقا لخوض تجربة جديدة باعتبار الاتفاق المسبق حول هذه النقطة مع إدارة الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115