النجم الساحلي: المثلوثي ولحمر مرشحان لجائزة أفضل لاعـــــــب في كـأس «الكاف»

لا يزال موضوع مصير رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي يلقي بظلاله على سطح الأحداث في جوهرة الساحل وهو ما لمسناه من مبادرة اللاعبين قبل ضربة بداية مباراة الأحد أمام اتحاد تطاوين حيث ارتدى زملاء حمزة لحمر أقمصة كُتب عليها «نحبك يا رئيس النادي»

في محاولة منهم لإثنائه عن قرار الرحيل الذي أعلن عنه منذ أسابيع .وفي السياق ذاته ،تسعى بعض الأطراف إلى بذل جهودها لإقناع شرف الدين بمواصلة مدته النيابية على الأقل إلى حدود 2017.
أما فيما يتعلق بالمدرب فوزي البنزرتي فإن العائلة الموسعة للنجم تنتظر الإعلان عن القرار النهائي وتثق الهيئة في التقليص في عقوبة مدرب فريق جوهرة الساحل المقدرة بـ24 شهرا خاصة أنها أعدت ملفا شاملا وضافيا موثقا بالصور التي تدعم الملف المذكور.

عروض
لا يختلف عاقلان في امتلاك النجم الساحلي للاعبين متميزين ومهاريين في مختلف الخطط والأصناف وهو ما جعل العروض تتهاطل عليهم على غرار حمزة لحمر الذي بات مطلوبا الآن من اندرلخت البلجيكي ومنشن قلادباخ الألماني فضلا عن لاعب النخبة أحمد الرداوي المرغوب فيه من لوهافر الفرنسي حيث بعثت إدارته بمراسلة رسمية لإدارة النادي.
ويأتي أيضا وجود الثنائي أيمن المثلوثي وحمزة لحمر ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مسابقة «الكاف» من جملة 25 اسما ليقيم الدليل على تألق لاعبي النجم .وسيتم الإعلان عن الفائزين فيها يوم 5 جانفي 2017 بالعاصمة النيجيرية لاغوس.

مدير فني جديد
لاحظ المتابعون لأجواء فريق جوهرة الساحل في الفترة الأخيرة وجود الفرنسي جون لووك الذي يروج أنه حل بسوسة لمواصلة التفاوض مع هيئة النجم بشأن الاضطلاع بخطة مدير فني لأصناف الشبان، علما أن هذا الفني عاين بعض مباريات الأصناف الشابة واطلع على التجهيزات بمركب النجم.

عثمان جنيح:
«حذار من الفتنة في النجم»
وجه الرئيس السابق للنجم الساحلي عثمان جنيح لدى إستضافته في برنامج «قوول» رسالة إلى جماهير النجم الساحلي ودعاهم إلى دعم الفريق حتى في أصعب الفترات التي يمر بها معتبرا أن الجمعية تحتاج إلى وحدة الصف في هذا الوقت بالذات. و أضاف جنيح أن بعض الأقليات تحاول إدخال الفتنة و عدم الإستقرار في النادي إلا أنه يملك الثقة الكاملة في الهيئة الحالية و الإطار الفني للعبور بالفريق إلى بر الأمان.

جون لوك للشبان
تواجد الفرنسي جون لوك في مقابلات الأواسط والامال للنجم الساحلي مع الاولمبي الباجي.
ولوك مرشح لخطة مدير فني في مركز الشبان.

حديث حجرات الملابس
منتصر الوحيشي (المدرب العام للنجم الساحلي)
«خلقنا عديد الفرص في المباراة وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة أعرض الا أن غياب النجاعة و التركيز أمام المرمى حال دون ذلك، غير أن المهم هو الفوز والمحافظة على السلسلة الايجابية مع الوقوف على أخطائنا والحرص على استيعابها في المباريات القادمة».

أحمد الدريدي (مدرب اتحاد تطاوين)
«كنا ننتظر لقاء صعبا أمام منافس في قيمة النجم الساحلي وهو ما جعلنا نتمكن من الحفاظ على عذارة شباكنا الى حدود الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وحتى مع قبولنا هدفا فقد توصلنا الى التعديل في وقت ممتاز وكان بالإمكان أن نعود إلى تطاوين بنقطة ثمينة لولا ضربة الجزاء التي سنحت للمنافس بإحداث الفارق».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115