النجم الساحلي: هل تراجع شرف الدين عن الانسحاب ؟

أثار إعلان الهيئة المديرة للنجم برئاسة رضا شرف الدين عن الدعوة الى جلسة عامة عادية تقييمية يوم 28 اكتوبر القادم وليس انتخابية كما تم الترويج لها، أثار عدة ردود فعل في الشارع الرياضي خاصة أن البعض اعتبر تلك الخطوة حركة ضمنية لعدول شرف الدين عن منصبه وإمكانية ترشحه لولاية نيابية جديدة.

هذا التساؤل حملته «المغرب» إلى الأستاذ غازي بن عثمان الناطق الرسمي للنادي الذي أكد أنه إلى حد الآن لا وجود لتأكيد رسمي عن استقالة رئيس النادي من منصبه وهو على حد قوله مؤشر ايجابي قد يمكن تفسيره أن شرف الدين تراجع عن نية الانسحاب من مهامه وقد يواصل المشوار استجابة لبعض الوساطات من عدد من الأطراف القريبة من النادي.

عودة الجمل ...
من المنتظر أن يشهد لقاء الأحد بين النجم الساحلي واتحاد تطاوين بعض التحويرات على غرار عودة المدافع عمار الجمل الذي كان في الموعد خلال تربص طبرقة و اثبت أنه تخلص من مخلفات الإصابة واستعاد جانبا هاما من إمكانياته.
مباراة نهاية الاسبوع قد تكون مناسبة للإطار الفني لإعطاء الفرصة لبعض الأسماء التي عززت الفريق في الميركاتو الصيفي على غرار حسين ناطر ووليد حسني.

300 مليون في خزينة النادي
إذا مضى المدافع الدولي أيمن عبد النور قدما في مسيرته الاحترافية فإنه كان في كل مرة وراء توفير موارد مالية لخزينة النجم الساحلي بفضل دهاء أهل القرار في فريق جوهرة الساحل الذين ضمنوا استفادة فريقهم ماليا من كل تنقل للمدافع الحالي لنادي فالنسيا الاسباني أيمن عبد النور.

وانتعشت خزينة النجم في الفترة الأخيرة بمبلغ يناهز 300 ألف دينار بعنوان القسط الثاني من صفقة انتقال عبد النور الى الفريق الاسباني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115