ضربة موجعة للنصر السعودي قبل لقاء الفيحاء

تلقي البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي،

ضربة موجعة قبل ساعات قليلة من مواجه الفيحاء، في الجولة الحادي عشر من الدوري السعودي مساء اليوم السبت 28 اكتوبر 2023 على ملعب الملك فهد الدولي.

وبحسب لصحيفة 'الرياضية'، فإن إيمريك لابورت، مدافع نادي النصر، تعرض للإصابة في الحصة التدريبية الأخيرة، امس الجمعة، الأمر الذي يهدد باستبعاده من المشاركة في المباراة.

ومن المقرر أن يحدد الاطار الفني للنصر، موقف لابورت من المشاركة ضد الفيحاء، اليوم، قبل ساعات من انطلاق المباراة؛ حيث ينتظر المدرب تأكد جاهزية اللاعب من عدمها.

وفي حال غياب لابورت عن مباراة الفيحاء، فإن البرتغالي كاسترو حدد عبد الله مادو، ليكون البديل الأقرب للإسباني.

ويعاني نادي النصر من غيابات عديدة، أبرزها الكرواتي بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، علي لاجامي، لعدم الجاهزية، فضلًا عن سلطان الغنام الذي يلتقي عقوبة الإيقاف.

ويحتل نادي النصر، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، فى حين يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115