أنس جابر تتعرف على مُنافساتها في الجولة الختامية للتنس

أقيمت فجر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

قرعة الجولة الختامية لتنس السيدات، التي ستقام هذه السنة في مدينة كانكون المكسيكية، في الفترة الممتدة بين 29 أكتوبر و5 نوفمبر 2023.
ووضعت القرعة البطلة التونسية في المجموعة الثانية، مجموعة Chetumal، صحبة كل من البولندية ايغا شفيونتيك، والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا والأمريكية كوكو غوف.
وضمّت المجموعة الثانية، مجموعة Bacalar، كل من البلاروسية آرينا سابالينكا، والكازاكية ايلينا ريباكينا، والأمريكية جيسيكا بيغولا واليونانية ماريا ساكاري.
وستبدأ البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 7 عالميًا مشاركتها في الجولة الختامية من الماسترز يوم الثلاثاء بملاقاة الأمريكية المصنفة ثالثة كوكو غوف، قبل مواجهة التشيكية صاحبة السادس ماركيتا فوندروسوفا من ثم المصنفة ثانية عالميا، البولندية ايغا شفيونتيك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115