البطولة الدولية الثانية لرياضة المشي المائي بفرنسا تنتهي والمنتخب الوطني يعود ب 12 ميدالية

انتهت امس فعاليات البطولة الدولية الثانية لرياضة المشي المائي وصعد المنتخب الوطني على منصات التتويج في 7

مناسبات برصيد 12 ميدالية منها 8 برونزية و4 فضية .
شارك المنتخب بأربعة رياضيين فقط بدلاً من 12 رياضي بعد أن رفضت السلط الفرنسية في تونس منح بقية الرياضيين التأشيرة.
وشارك المتسابقون في كل الفعاليات التي انتظمت بكثير من الحرفية والتوازن والاخلاق الرياضية العالية و التي جعلت منهم محط انظار الجميع من مختلف الدول الذين نوهوا بقدرة تونس على اعتلاء هذه المكانة في وقت وجيز وبروح الانتصار والفوز.
شارك المنتخب في الفعاليات تباعا وبدون راحة على أمل حصد اكثر ما يمكن من الميداليات وكان لهم ذلك رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت المنتخب في البداية .
توج الفريق القومي ب 12 ميدالية بين البرونزية والفضية وكانوا من نصيب كل من نور حمزة ، محمد البراطلي سعاد العياري وحبيب خليفي، وانتصروا في مسابقة دولية تعادل كأس العالم، شاركت فيها 6 دول تمارس هذه الرياضة وهي فرنسا الجزائر ألمانيا إسبانيا إيطاليا تونس.
آمن حصص التدريب للمنتخب الوطني المدرب عزالدين سميري وهو بالاساس مدرب الفريق الوطني للمشي المائي. وشاركت في هئية التحيكم الدولية الحكم التونسي هالة لزام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115