اتصالات بين نادي حمام الأنف وماهر الكنزاري: لقاء الملعب القابسي... الفرصة الأخيرة للفرنسي رودريغاز

كانت العائلة الموسعة لنادي حمام الأنف تظن أنها طوت صفحة المشاكل اثر الصائفة الصعبة التي عرفها النادي إداريا وفنيا والتي انتهت اثر ذلك بتنصيب فاضل بن حمزة رئيسا للنادي و انتداب المدرب الفرنسي برنارد روريغاز لتسلم المقاليد الفنية لفريق الضاحية الجنوبية بعد أن اختار معين الشعباني

الالتحاق بالإطار الفني للترجي... غير أنه بمجرد انطلاقة قطار الرابطة الأولى لرحلة الموسم الجديد عاود الأرق أحباء فريق بوقرنين اثر البداية المتعثرة في السباق بهزيمتين وهي حصيلة لم يعرفها الفريق في المواسم الخمسة الأخيرة.
ولعل النكسة غير المنتظرة على مستوى النتائج اعتبرها المعارضون لقدوم الفرنسي رودريغاز منذ البداية بسبب سجله المحدود أفضل برهان وسند لموقفهم وانطلقت حملة يسعون من خلالها إلى الإطاحة بالإطار الفني الحالي عملا بمبدأ الرجة النفسية حتى لا يتواصل نزيف النقاط ويجد الفريق نفسه في مواجهة المجهول.

رودريغاز على كف عفريت... والكنزاري مطروح رغم المعارضة
يبدو أن أيام المدرب برنارد رودريغاز في الضاحية الجنوبية باتت معدودة وان بدا الفاضل بن حمزة رئيس النادي في تصريح لـ«المغرب» ديبلوماسيا في اجابته بشأن تغيير الإطار الفني إذ أفاد أنّ المسألة غير مطروحة «مبدئيا» في انتظار النتائج القادمة لكن مصادر قريبة من أجواء نادي حمام الأنف أكدت أن عددا من أعضاء الهيئة المديرة اجتمعوا مساء الأربعاء وتناولوا موضوع الاتصالات مع المدرب السابق للمنتخب الاولمبي ماهر الكنزاري حيث علمت «المغرب» أن من بين مطالبه توفير سيارة و التمتع بمنح المباريات على غرار اللاعبين . وكان في الحسبان أن يباشر مهامه في غضون الاسبوع الجاري لكن تأجل الأمر إلى ما بعد مباراة الجولة الثالثة مع الملعب القابسي حيث ستحدد بصفة نهائية مصير الإطار الفني للفريق.

حلول بديلة
الكنزاري ليس محل ترحيب من قبل عدد هام من أنصار فريق بوقرنين الذين لم يغفروا لإبن الملعب التونسي تجاهل دعوة عمر زكري وسيف الله المسكيني في بطولة افريقيا لأقل من 23 سنة السينغال 2015 لذلك وأمام ضغط الأحباء فلابد على الهيئة إيجاد خيارات جديدة وقد علمنا أن مراد العقبي والفرنسي باسكال جانان و الصربي دراغان من بينها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115