"مهرجان المسرح والمجتمع" في سليانة

ينظم مركز الفنون الدرامية والركحية بسليانة بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية الدورة الثانية من مهرجان المسرح

والمجتمع وذلك من 13 إلى 18 جوان الحالي.

وأعدّ المنظمون برمجة تراوح بين فنون الشارع والعروض داخل القاعات المغلقة، إلى جانب عدد من الورشات التكوينية والورشات التدربية حول « صناعة عرائس الطاولة » و »فن الصوت والإلقاء ».

وتحتضن شوارع المدينة عروضا موسيقية وكوريغرافية راقصة على مدى أيام المهرجان. أما العروض المسرحية المبرمجة داخل القاعات، فتستهلّ بمسرحية « بلاك آوت » للمخرج منير العرقي يوم 15 جوان، يليها عرض « الروبة » لحمادي الوهايبي يوم 16 جوان. ثم يتابع الجمهور يوم 17 جوان مسرحية « تائهون » لنزار السعيدي، وتختتم مسرحية « شوق » لحاتم دربال سلسلة العروض لهذه الدورة.

ويهدف هذا المهرجان الى ترسيخ المسرح في جهة سليانة والمساهمة في التوعية والمساعدة على إيجاد حلول لمشاكل المجتمع من منظور ثقافي جديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115