وزيرة الشؤون الثقافية في زيارة فجئية إلى المركز الوطني للاتّصال الثقافي

أدّت وزيرة الشؤون الثقافية الدّكتورة حياة قطاط القرمازي صباح اليوم الخميس 08 جوان 2023

زيارة فجئية إلى المركز الوطني للاتّصال الثقافي عاينت من خلالها ظروف سير العمل بهذا الفضاء.

واطّلعت الوزيرة على مختلف مكوّنات المركز مسجّلة بعض الإخلالات على مستوى التنظيم والتهيئة الصحّية للمرافق، كما كانت لها زيارة إلى أحد المخازن الذي احتوى مجموعة هامة من النسخ عن مجلة الحياة الثقافية في ظروف حفظ غير سليمة، مما يستدعي التدخل العاجل لمعالجة هذا الرصيد.

كما مثّلت هذه الزيارة فرصة للوقوف عن كثب على ظروف العمل بالمركز الوطني للاتّصال الثقافي، وشدّدت الدكتورة حياة قطاط القرمازي، في هذا الإطار، على ضرورة احترام القانون الدّاخلي لتوقيت العمل والهندام ومراجعة التوقيت الحالي لعمل المركز.

كما أقرّت الوزيرة ضرورة مراجعة تراتيب العمل الخاصّة بإصدار مجلة الحياة الثقافية وترويجها وإدراجها ضمن الشبكة الرّقميّة لتوسيع مجال انتشارها.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115