الدورة الــ 40 من مهرجان جربة أوليس الدولي: لطفي بوشناق وصابر الراباعي وسعد المجرد في الموعد

تحتضن جزيرة الأحلام جربة في الفترة الممتدة من 22 جويلية الجاري الي غاية يوم 15اوت القادم الدورة الأربعين من مهرجان جربة أوليس الدولي الذي تنظمه جمعية المهرجان بدعم من المندوبية الجهوية للثقافة بمدنين.

وتاتي هذه الدورة الجديدة اثر توقف خلال السنتين الأخيرتين وبعد تجاوز جل الصعوبات التي عرقلت مسيرته في الفترة الأخيرة وفي حديثه عن عودة المهرجان بين مديره معز الباروني انها عودة التحدي في ظل الصعوبات التي شهدتها الهيئة المديرة الجديدة وايمانا باهمية هذه التظاهرة لما لها من دور في تنشيط السياحة الثقافية بالجزيرة وفيما يتعلق ببرنامج الدورة فكان الحرص على ان يكون في مستوى قيمة وعراقة المهرجان من خلال المزج بين الثقافي والترفيهي كذلك حضور نخبة من نجوم الاغنية والفن وطنيا وعربيا على غرار لطفي بوشناق وصابر الرباعي وسعد المجرد وحسين الديك وصبري مصباح والكوميدي لطفي العبدلي وبنديرمان وحمزاوي ..بالاضافة إلى عدد من العروض السينمائية سيؤمنها نادي لوطوس للسينما بجربة..

علما وان افتتاح المهرجان سيكون في الثاني والعشرين من جويلية الجاري، من خلال عرض»الزيارة»، بالاضافة لعدد من العروض التنشيطية في شوارع الجزيرة لفرق فلكلورية ، وذلك قبل انطلاق السهرات الفنية التي سيحتضنها مسرح الهواء الطلق بجربة.. هذا وعبرت رئيسة جمعية مهرجان جربة اوليس الدولي هاجربوصفارة عن املها في ان يكون اقبال الجمهور باعداد غفيرة في مختلف السهرات والعروض وان تجد الجمعية الدعم والمساندة من كل احباء ومشجعي وداعمي المهرجان خدمة للثقافة وتشجيعا للسياحة الثقافية بالجزيرة ..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115