"سدرة اللؤلؤ" تاريخ الكويت على الركح يقدم المسرح الوطني بمركز جابر الاحمد الثقافي دار الاوبرا

يقدم المسرح الوطني بمركز جابر الاحمد الثقافي دار الاوبرا الكويت عرض مسرحي تاريخي عنوانهى "سدرة

اللؤلؤ" للمخرج عبد الله عبد الرسول يوم 15مارس 2023.
"سدرة اللؤلؤ" عرض فني مسرحي تاريخي يوثق لأحداث تاريخية مهمة في تاريخ دولة الكويت عبر العصور القديمة دوّنها مجموعة من الباحثين والرحالة والمؤرخين العالميين، ليتم تقديمها برؤية درامية غنائية تاريخية.
ويستعرض العمل الفني عبر 8 مشاهد مسرحية قصة واحداث تاريخية ضاربة بجذورها في عمق التاريخ لتروي حكاية المكان والزمان لكويت الحضارة والتاريخ، العرض المسرحي التاريخي سدرة اللؤلؤ كتب نصه محمد الرباح.
"سدرة اللؤلؤ" من تمثيل مجموعة من كبار الفنانين ونجوم المسرح والدراما على غرار سعاد عبدالله و محمد المنصور و جاسم النبهان و العلي و عبدالعزيز المسلم والاداء الغنائي للفنان عبدالله رويشد والفنانه نوال بالاضافة الى الراقصين ويبلغ عدد الفنانين على الركح اربعة وثلاثين فنانا بين مغني وممثل وراقص.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115