مهرجان الاغنية يكرم الراحلة ذكرى محمد

تنطلق فعاليات مهرجان الاغنية بتونس من 7الى 18مارس 2023 وتكرم هذه الدورة روح الفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد

حسب تصريح محمد الهادي الجويني مدير مسرح الابرا، وأوضح أن التكريم سيكون في سهرة تجمع عدداً من الفنانين من تونس والعالم العربي من بينهم صابر الرباعي، محمد الجبال، يسرى محنوش، غازي العيادي، هاني شاكرو محمد الحلو وسعد رمضان وإيهاب توفيق.

وأكد الجويني أنَّ هذه التظاهرة ستكون بمثابة الاعتراف لفنانين تونسيين أضفوا كثيراً لتاريخ الأغنية التونسية وبذلوا الكثير لإعطاء صورة راقية عن الفن التونسي من خلال سهرات تكريمية للسيدة "نعمة" و"علية" و"صليحة" و"علي الرياحي" و"الهادي الجويني" و"محمد الجموسي" والتعريف بموروثهم الفني المتنوع بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم صابر الرباعي ولطفي بوشناق وصلاح مصباح وألفة بن رمضان ويسرى محنوش.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115