قريبا... الدورة21 لمهرجان الأغنية التونسية

مثلت أهم الاستعدادات لتنظيم الدورة الحادية والعشرين لمهرجان الأغنية التونسية محور جلسة جمعت الثلاثاء 28

فيفري 2023 وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي برئيس لجنة التنظيم السيد محمد الهادي الجويني وأعضاء الهيئة المديرة للتظاهرة، وذلك بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي.

واثر اطلاعها على آخر التحضيرات للمهرجان الذي ستقام فعالياته من 7 إلى 12 مارس 2023، أكدت وزيرة الشؤون الثقافية على الدور الهام لهذه التظاهرة الثقافية في تأصيل الأغنية التونسية و إشعاع طابعها المميز من ناحية،
وكذلك انفتاح المهرجان بتصوره الجديد على الرؤى الفنية المستحدثة و متغيرات الاقتصاد الثقافي و استشراف رهانات الانتاج من ناحية أخرى.

ومن جهته استعرض رئيس لجنة التنظيم السيد محمد الهادي الجويني مختلف الفقرات التي ستؤثث الدورة الحادية والعشرين مؤكدا أن مهرجان الأغنية بانطلاقته الجديدة سيشهد نقلة نوعية من حيث التصور والتنفيذ ليكون مواكبا للحراك المتطور لكبرى المهرجانات العربية ووفيا لطابعه المتجذر في أصالة الأغنية التونسية التي صنعت مجدها قامات حظيت باعتراف في تونس وخارجها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115