من "يارا" الى "جميلة" رهام حجاج تصعد سلم النجاح

نجمة مصرية تصنع نجاحها تدريجيا واستطاعت الوصول الى النجاح والنجومية بعد تقديمها لبطولة مطلقة رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن"،

النجمة رهام حجاج تشارك في منافسات الدراما الرمضانية للعام 2023 وتراهن بمسلسل "جميلة" على قضية اجتماعية تشغل بال الاسرة المصرية.

ويعرض مسلسل رمضان الجديد "جميلة" على قناة الحياة المصرية خلال موسم رمضان 2023 ، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجا، عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين.

واكد كاتب السيناريو ايمن سلامة في تصريحات صحفية أن العمل يناقش العديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية، وما يحدث داخل الأسرة المصرية، كما يقدم العمل نصائح للآباء للتعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم في المستقبل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115