عائلة الممثل "توم سايزمور" هل تنهي حياته؟ بعد اصابته بتمدد الاوعية الدماغية

يقبع الفنان الامريكي "توم سايزمور" منذ فترة في العناية المركزة بعد إصابته بتمدد الاوعية الدموية الدماغية، وحسب شبكة "ا نبي سي نيوز" فقد طلب الأطباء من اسرة الممثل العالمي اتخاذ القرار بانهاء حياته.

 

وقال تشارلز لاغو، مدير شركة سايزمور، بحسب شبكة "سي أن أن"، إن عائلة الممثل تدرس الآن ما إذا كانت ستتخذ قرارها فيما يتعلق بتوصية الإطباء، مشيرا إلى أنه سيصدر بيان في هذا الصدد، الأربعاء.وأصيب سايزمور بتمدد الأوعية في الدماغ في 18 فيفري، ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة ويقبع في العناية المركزة، بحسب شبكة "أن بي سي نيوز".

وطالب لاغو بـ"الخصوصية لعائلته خلال هذا الوقت العصيب" وقال "نود أن نشكر الجميع على مئات رسائل الدعم والصلوات التي تم تلقيها".

واشتهر سايزمور بتمثيله في عدد من الأفلام، مثل دوره في فيلم "إنقاذ الجندي رايان" الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج عام 1998، ودوره في فيلم "أيام غريبة".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115