الندوة الصحفية لمهرجان الاغنية

تعقد الهيئة المديرة لمهرجان الاغنية في دورته الواحدة والعشرين ندوتها الصحفية يوم الاربعاء1مارس 2023.

وستقدم هيئة المهرجان تفاصيل الدورة الحالية التي ستكون من 7الى 12مارس 2023 بمدينة الثقافة، ويقدم مهرجان الاغنية الى محبي الموسيقى عروض موسيقية في مسابقات مختلفة، منها مسابقة الانماط الجديدة" ومن بين المشاركين محمد علي شبيل باغنية "مرايا" من كلمات سيرين شكلي والحان وتوزيع محمد بن صالحة، وفي نفس المسابقة تشارك مريم عزيزي باغنية "القلب الصافي" من كلماتها وألحانها توزيع محسن الماطري.

ويشارك في مسابقة الاغنية الوترية منير المهدي باغنية "منايا" للشاعر بشير اللقاني والملحن نجيب مسلماني، والفنانة منيرة عامر تشارك باغنية "اعاتبك" للشاعر مصطفى بهية.. في نفس المسابقة يشارك الثنائي مريم العثماني و أسامة النابلي بأغنية "نغني" للشاعرة سيرين الشكيلي ، من تلحين و توزيع محمد علي كمون.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115