كتابات "غرازيا ديليدا" تتحول الى ازياء في أسبوع الموضة بميلانو

تستقبل مدينة ميلانو الايطالية فعاليات أسبوع الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024 . وقد كشفت

رزنامة هذا الأسبوع عن برنامج حافل يتضمّن 59 عرضاً وتقديم 77 مجموعة من الأزياء ومن بين عروض الأزياء قدمت تصاميم انطونيو ماراس المستوحاة من الكتابات الادبية.

اذ قدمت دار الازياء Antonio Marras عرضها المتكون من من 104إطلالات نسائية ورجاليّة تميّزت بطابعها المسرحي وكانت مستوحاة من أعمال الكاتبة غرازيا ديليدا التي حصلت في العام 1927 على جائزة نوبل للآداب وما زالت حتى اليوم الشخص الإيطالي الوحيد الذي يحصل على هذه الجائزة. وقد استحضر المصمم أنطونيو ماراس من كتابات ديليدا قصة تجربة غامضة تجمع بين شخصيّات مختلفة تمّ تجسيدها في العرض عبر إطلالات ذات طابع رومنسي. خيّم اللون الأسود على قسم كبير من التصاميم وقد اختلط مع البيج، والأبيض، والرمادي، والكاكي، والأحمر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115