الممثل العالمي اوستن بتلر مرشح لجائزة افضل ممثل في الاوسكار

تحظى افلام السير الذاتية لمشاهير الفن بترشيحات كبيرة لجوائز الاوسكارلانها تنقل قصص المشاهير بطريقة فنية وتواكب

مختلف نجاحاتهم واخفاقاتهم ومن بين الافلام قصة ملك الروك "الفيس بريسلي".

فمن أكثر الافلام السينمائية التي نالت ترشيحات لجوائز أوسكار، فيلم Elvis الذي يستعرض السيرة الذاتية لملك الـ "روك آند رول" الشهير إلفيس بريسلي، إذ يبدأ الفيلم منذ مراحل طفولته الأولى وتعلقه بالغناء والموسيقى ثم تتصاعد الأحداث حتى تعرفه على مكتشفه ومدير أعماله "باركر" وبزوغ نجمه.

وتحصل الفيلم على ثماني ترشيحات قبل وصوله الى حفل توزيع جوائز الاوسكار من بينها الترشيح لأفضل فيلم ومخرج وممثل، وتزداد الثقة لدى "اوستن بتلر" بطل الفيلم في نيل جائزة أفضل ممثل خصوصا بعد تحقيقها في بافتا وجولدن جلوب.

يلعب "أوستن بتلر" شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته، والفليم من تأليف لورمان وكريج بيرس.

1 pièce jointe
• Analyse effectuée par Gmail

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115