"هتلر كما لم تشاهده من قبل" من افلام الوثائقية

أعلنت قناة الوثائقية التي انطلق بثها اليوم الاحد 19فيفري 2023 عن استعدادها لعرض فيلم تسجيلي عن هتلر يوم الاربعاء 22فيفري 2023

في تمام الساعة العاشرة مساء، تحت عنوان "هتلر كما لم تشاهده من قبل".

وبخلاف الأعمال السينمائية والدرامية التى قدمت سابقا، يستعرض هذا الفيلم الوثائقي حقائق ومفاجآت تُكشف لأول مرة، وهو جزء من مهمة القناة التى ستروى من خلال أفلامها جانبًا مهما من التاريخ غير المطروق، وإكمال الحكاية التاريخية غير المروية بجهود بحثة، وأرشيفية، وفنية نوعية.

وتضمن القائمة الأولية لمحتوى قناة الوثائقية نحو 31 فيلمًا ضخمًا، وتشمل أفلام وثائقية تاريخية وعسكرية ودينية وسياسية، ورياضية، وفنية، وغيرها..

وتشمل قائمة أفلام قناة الوثائقية عددا كبيرا، أبرزها: من أحياها، على الأرض السلام، طابا، فرقة رضا، الريحاني، حياة كريمة، الاختيار 3، سلسة "هتلر كما لم تشاهده من قبل"، سلسلة وثائقية عن "AMERICA in Primetime".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115