فيلم "انا لحبيبي" مغامرة رومانسية تحصد 6ملايين جنيه

ينافس الفيلم الرومانسي "انا لحبيبي" للمخرج هادي الباجوري على قائمة الافلام الاكثر إيرادا منذ نزوله الى

القاعات المصرية منذ اسبوعين، ويعتبر الفيلم مغامرة وسط موجة الاكشن والكوميديا التي تعرفها الساحة السينمائية.

فيلم "أنا لحبيبي" انطلق عرضه التجاري الجاري، وبعد أسبوعين، حقق إيرادات قيمتها 6 ملايين جنيه، ويشارك في بطولته كريم فهمي وياسمين رئيس وسوسن بدر، ومحمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، ومحسن محيي الدين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى "شادي" يتعرف على فتاة جميلة اسمها "ليلى" بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وينقل الفيلم الصراعات التي سيعرفها الحبيبين لتنتصر قصة حبهما في النهاية.

و تصدر اسم الفيلم مواقع التواصل الاجتماعي، طوال الأيام الماضية، لأنه يعيد الطابع الرومانسي للسينما المصرية، ونجحت التجربة في المنافسة في موسم منتصف العام السينمائي، الذي سيطرت عليه الأفلام الكوميدية، مثل فيلم "نبيل الجميل إخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، وفيلم "اتنين للإيجار" الذي يجمع بين محمد ثروت والفنان بيومي فؤاد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115