أشهر الأفلام الروسية تشيبوراشكا سيعرض في الشرق الاوسط

يعرض فيلم "تشيبوراشكا" الروسي من إخراج  دميتري دياتشينكو،

في مارس المقبل في بلدان الشرق حسب ما صرحت رئيسة مجلس الإدارة في شركة "سويوز مولتفيلم" الروسية، يوليانا سلاشيفا، وقالت: "سيبدأ في مارس المقبل العرض الرسمي لفيلم "تشيبوراشكا" في الشرق الأوسط.

يذكر أن هذا الفيلم أصبح اعلى الأفلام الروسية من حيث إيرادات شباك التذاكر التي بلغت منذ 1 يناير الماضي 5.8 مليار روبل، وتقدم "تشيبورشكا" على الفيلم الكوميدي "العبد" (2019) من إخراج كليم شيبينكو والحلقة الأولى من فيلم جيمس كامرون "أفاتار" (عام 2009).
وتضم بطولة الفيلم نجوم السينما الروسية سيرغي غارماش، يلينا ياكوفليفا، فيودور دوبرونرافوف وغيرهم.
يذكر أن "تشيبوراشكا" هو حيوان خيالي لطيف الشكل، يرافقه دائما تمساح يدعى "غينا"، ابتكره الكاتب السوفيتي الراحل، أدوارد أوسبينسكي، بالتعاون مع الرسام، ليونيد شفارتسمن، ليكون أحد أبطال أفلام الرسوم المتحركة السوفيتية، وأصبح هذا الحيوان الخيالي رمزا لأفلام شركة "سويوز مولتفيلم" السوفيتية للإنتاج الفني.
ويروي فيلم "تشيبوراشكا" الكوميدي، قصة مغامرات هذا الحيوان القادم من بلاد البرتقال البعيدة في روسيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115