تسهرون اليوم: قصر العبدلية

سهرة "حسناء قرطاج
يقدم مهرجان العبدلية مساء اليوم الخميس سهرة "حسناء قرطاج" عرض موسيقي للفنان عادل بندقة تغني فيه مجموعة من الفنانات وهم علياء بلعيد و سمية المرسني و يسرى محمد و ايمان محمد وذلك بفضاء قصر العبدلية في العاشرة والنصف مساءا.

دار الثقافة دوار هيشر
العرض الاول لمسرحية اسرار العشق
لمحبي الفن الرابع لقاء اليوم مع العرض الاول لمسرحية "اسرار العشق" للمخرج حافظ خليفة عن نص للمرحوم ابراهيم بن عمر وسينوغرافيا لحافظ خليفة ، تمثيل المنجي بن ابراهيم و كمال العلاوي و محمد توفيق خلفاوي وعبد الرحمان محمود و صبرين السبوعي و خبيب العياري، وكوريغرافيا حسن المي ووسام كريدان وكمال زهيو وشيماء توجاني.

سينما اميلكار المنار/ المقهى الثقافي
لكل طريقته في التعبير و لكل خصوصيته مع الكتاب، هكذا قدموا لتظاهرة المقهى الثقافي التي سيكون الموعد فيها مع الكتاب مساء ا ليوم الخميس 23 جوان بسينما اميلكار المنار ، نصوص مقترحة من قبل ايمن ماجري و عزيز عمامي و منى بالحاج زكري و امل بن تندية و بسمة العشي ونهلة زيد.

مقهى المونديال: عرض باسبور لحاتم القروي
يقدم حاتم القروي عرضه الموسيقي الساخر باسبور مساء اليوم بالمقهى الثقافي المونديال في العاشرة مساءا في اطار مهرجان . 'Layali Downtown

فضاء مسار: مهرجان حومتنا فنانة
في السهرة الخامسة لمهرجان حومتنا فنانة يقدم فضاء مسار مساء اليوم نعرض "تعبيرات فن الشارع" بالاشتراك مع جمعية art silution بباب العسل العاشرة والنصف ليلا.

سرح الهواء الطلق بئر الطراز برادس
ماد ان تونيزيا لطفي العبدلي
ضمن فعاليات مهرجان المدينة برادس يكون اللقاء مساء اليوم مع العرض الموميدي "ماد ان تونيزيا" للطفي العبدلي في العاشرة مساءا بمسرح الهواء الطلق بئر الطراز رادس.

النادي الثقافي الطاهر الحداد : ليالي رمضان
ضمن تظاهرة ليالي رمضان يقدم النادي الثقافي الطاهر الحداد سهرة موسيقية شعرية بعنوان "صدى الشّار لمجموعة نينوي الموسيقية بقيادة سحر النصراوي.

الاحواض الرومانية قفصة
مهرجان عودة الروح قفصة:
في قبصة يجتمع التاريخ و الحاضر، يلتقي ماتركه القدامى ومايقدمه الاحفاد اليوم، وتتواصل فعاليات مهرجان عودة الروح للانشاد الصوفي في دورته الثانية ويكون اللقاء اليوم مع فرقة معز عبادة بالقصر و السلامية القادرية بقيادة جمال الصيد وتقام العروض في ساحة احواض الرومانية بقفصة.

مهرجان المدينة توزر: ساحة المعرض التجاري
تتواصل فعاليات مهرجان المدينة بتوزر ويكون الموعد اليوم بساحة المعرض التجاري مع مجموعات التنشيط الفلكلوري و الفرق الصوفية والعروض تنطلق العاشرة مساءا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115