للطفل نصيبه من معرض الكتاب

تتواصل فعاليات معرض الكتاب وتتواصل ايضا الورشات والبرمجة الموجهة للطفل، للمبدع الصغير نصيبه الوافر من

العروض والقراءة ضمن الدورة الحالية للمعرض الوطني للكتاب وتنطلق الانشطة الموجهة للاطفال مع العاشرة صباحا الى الرابعة مساء من يوم الاثنين 6فيفري 2023.

ينطلق النشاط بالبهو السفلي لمدينة الثقافة مع حديقة الكتاب، يليه مطالعة موجهة للطفل ، ثم لقاء مع فقرة "الاجداد يقرؤون للاحفاد" يؤطرها نزلاء دار المسنين منوبة.

يتواصل اللقاء مع مطالعة حرّة من خلال الكتب المسموعة في ورشة في الحافلة البيئيّة لجمعية سباتا لرعاية الحيوان تأطير السيدة رجاء بن خليفة، وللمبدع الصغير حضوره اذ يقدم الاطفال المشاركين ابداعاتهم في محتلف المجالات، ثم تقدم المندوبية الجهوية للتربية باريانة عرض مسرحي موجه للطفل، يليه فقرة زيارة أطفال معهد بن عروس للمكفوفين لفضاء المعرض ومشاركتهم لحصة مطالعة حرة (كتب براي) وتسليم جوائز وتختتم فعاليات النشاط الموجه للطفل بقراءة كتاب رفقة احد المشاهير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115