الفيلم الامريكي She Came to Me في افتتاح مهرجان برلين السينمائي

اعلن مهرجان برلين السينمائي الدولي عن برمجته النهائية، واختار المهرجان في دورته الثالثة والسبعين الفيلم الامريكي She Came to Me

ليكون فيلم الافتتاح الرسمي يوم 16فيفري 2023..

الفيلم كوميديا رومانسية للمخرجة وكاتبة السيناريو ريبيكا ميلر مجموعة مع النجوم العالميين من بينهم بيتر دينكلاج وماريسا تومي وجوانا كوليج وبريان دارسي جيمس وآن هاثاواي.

فيلم الكوميديا المبهج She Came to Me يدور عن الحب بجميع أشكاله حيث تنسج معًا حكايات مجموعة من الشخصيات التى تعيش في العاصمة الرومانسية لمدينة نيويورك، مع توقف الملحن ستيفن لاودم (بيتر دينكلاج) عن تقديم أي الحان إبداعية جديدة، ومع عدم قدرته على إنهاء لحن جديد للأوبرا، وبناءً على طلب من زوجته باتريشيا (آن هاثاواي)، التي كانت معالجته السابقة، أن ينطلق بحثًا عن الإلهام، وفى خلال رحلته م يكتشفه أكثر بكثير مما كان يساوم عليه أو يتخيله.

وعلق المخرجان Mariëtte Rissenbeek و Carlo Chatrian قائلين:" يسعدنا أن نفتتح هذه النسخة من المهرجان بكوميديا لا تقاوم مبنية على الصراعات اليومية للمجتمع الغربي، وتختار الشخصيات، التي تصورتها ريبيكا ميلر ويجسدها ممثلون رائعون، أن تتبع إلهام اللحظة بدلاً من أن تقودها إملاءات مجتمعية، مثل أحد أفلام هوليوود المشفرة مسبقًا، يعتبر She Came to Me قصيدة سحرية لحرية التعبير".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115