عرض "كن سعيداً" لمنير العماري:الطفل نصيبه من الفنون

يعمل الفنان المسرحي منير العماري على مسرح الطفل منذ سنوات وينخرط في مسار فني يدافع عن الطفل وحقوقه عبر الفن

ويشتغل على عرض تفاعلية عنوانه "كن سعيداً" سيرى النور قريبا.

كن سعيدا Be Happy : منوعة تنشيطية للأطفال و العائلة تعتمد المسرح التفاعلي، فالطفل معنا هو الشريك في العرض وصانع الفرجة وشريك في ابداء رأيه حسب تعبير الفنان منير العماري.
كم "سعيدا" عرض متنوع عبر برمجة ثرية : يقدم للطفل ورشات في الألعاب الدرامية و الفنون التشكيلية و البراعات اليدوية مدة كل ورشة 90 دقيقة موجهة لإطارات التربية و الطفولة و الثقافة و الأولياء و الأطفال ، بالاضافة الى عرض تنشيطي مسرحي تفاعلي مدته 120 دقيقة ؛يشمل مختلف الفنون من رقص وتنشيط وغناء ومسابقات ومسرح دمى و مسرح تفاعلي بمشاركة الأطفال والحكواتي.

ويقدم العرض مساحة للطفل في فقرات حوارية بينهم في مواضيع تمس مشاغلهم و إهتماماتهم عبر تقنية مسرح الحوار، كن سعيدا عرض متنوع وشامل شعاره "احترام عقل الطفل".
و من إعداد و تدريب و تنشيط مختصين في المجال الثقافي و أساتذة في الفن المسرحي والفنون التشكيلية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115