اثنا عشرة فرقة نسائية تنافس في مهرجان الغناء النسائي

تتنافس اثنا عشرة فرقة نسائية ضمن مهرجان "هنّ للغناء النسوي" الذي ينظمه المركب الثقافي بالمنستير، كتجربة مختلفة تتيح الفرصة

للفرق النسائية لتقدم منتوجاتها الفنية امام الجمهور ويكون المهرجان ايام 3و4و5فيففري 2023 بالمنستير.

وأعلنت لجنة التحكيم على قبولها لـ 12ملف ليشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان من بين 72ملفا

تقدموا في الاجال القانونية، وتمثل المجموعات المقبولة تسع ولايات وهي تونس والمهدية والمنستير وسوسة ونابل وقفصة، والكاف، وقابس وصفاقس.

وتشارك في منافسات المهرجان مجموعة أصوات الواحة من قابس و"نادي عليسة للغناء" من ولاية نابل و"نادي فتحية خيري للمالوف" بولاية تونس و"نادي زرياب للغناء العربي" و"مجموعة عقد الريحان" من ولاية المنستير ونادي "البيّة" للغناء و"كورال نادي تفنّن للمالوف" بولاية سوسة و"مجموعة غنّيلي شويّ" من ولاية قفصة و"مجموعة حراير تونس" من ولاية صفاقس و"مجموعة حواء الكاف" من ولاية الكاف و"مجموعة حلمة" من ولاية المهدية و"كورال ترانيم" من ولاية نابل.

يُذكر أن مهرجان هنّ للغناء النسوي بتونس ينظمه المركب الثقافي بالمنستير بالاشتراك مع جمعية مهرجان المنستير الدولي بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115