الدراما المصرية تنوع المواضيع من الاجتماعي إلى التاريخي

ينتظر الجمهور العربي الدراما الرمضانية، ويتنافس الممثلين والمنتجين للتموقع في دائرة المشاهدات في كل الدول العربية والوصول

الى متلقي المادة الدرامية وانطلقت جلّ الشركات المنتجة تصوير مسلسلاتها لتكون حاضرة للسباق الرمضاني على غرار:

العمدة بطولة محمد رمضان

انطلق تصوير مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان واخراج محمد سامي، المسلسل اجتماعي وتدور قصته حول "جعفر العمدة" الذي يعيش في حي السيدة زينب وقصص زيجاته المتعددة وينقل الفيلم قصة حبّ تجمع "جعفر" (محمد رمضان) بعايدة" (زينة) وكتب الفنان على صفحته على الانستغرام "قديما كان هناك عنتر وعبلة اما الان جعفر وعايدة".

يشارك في بطولة المسلسل كل منزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، وأحمد داش، ودعاء حكم، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وبيومي فؤاد.

مسلسل "ضرب نار" بطولة احمد العوضي

بدأ الفنان أحمد العوضي، مؤخرًا تصوير أولى مشاهده في مسلسل "ضرب نار" الذي يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويُجسد العوضي شخصية "الكوماندا جابر أبو شديد"، الذي ينتمي إلى محافظة "سوهاج".

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى وهدى الأتربي وإيمان السيد وبدرية طلبة وتامر نبيل وأحمد عبد الله محمود وتيسير عبد العزيز ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلي "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

مسلسل "سوق الكانتو" بطولة امير كرارة

حقق الممثل امير كرارة نسب مشاهدة عالية حين أدى شخصية "احمد منسي" رمضان 2021، ويعود للسباق الدرامي للعام 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، من تاليف هاني سرحان واخراج حسين المنباوي.

"سوق الكانتو" من بطولة امير كرارة ومي عز الدين وكمال أبو رية وفتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون، ومها نصار، وثراء جبيل، وضياء عبد الخالق، وتدور أحداثه في إطار شعبي وفي حقبة زمنية قديمة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115