فيلم "الخلاط" أول فيلم سعودي تنتجه "نتفليكس"

تعرف السينما السعودية انتعاشة في الأعوام الاخيرة، وأصبح هناك انتاج سينمائي سعودي ينقل الواقع والمواضيع الاجتماعية الى جمهور الفن السابع

وفي إطار الرهان على السينما السعودية أنتجت شبكة "نتفلكس" فيلم "الخلاط" كأول عمل سعودي تنتجه منصة عرض الأفلام، و أثار العمل الفني، حالة من الجدل بين النقاد والمتابعين، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة "نتفلكس" لليوم الثاني على التوالي، ويتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

و تباينت الآراء حول الفيلم بين ثناء كبير حصل عليه الفيلم، ونقد من فريق آخر في الوقت ذاته، وحصل على سبع نجوم في "منصة IMDB"، بينما حصل على 5.6 في موقع "السينما.كوم".

وفيلم "الخلاط " كوميدي في إطار اجتماعي، تتلخص الفكرة الأساسية له، حول الخداع الاجتماعي الذي يتعرض له الناس دون معرفتهم بذلك، حيث يتعرض الناس للخداع بطرق غير متوقعة ومن أكثر الأشخاص غير المتوقعين.

 

فيلم "الخلاط+" يعيد كل ما أحبه وارتبط به الجمهور من برنامج الخلاط على اليوتيوب، والذي حصد أكثر من 1.5 مليار مشاهدة على اليوتيوب على مدى 22 حلقة. يضم الفيلم نفس صناع العمل الأصلي المبدعين، ومجموعة من أهم الكوميديين السعوديين منهم محمد الدوخي، إبراهيم الخيرالله، عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، صهيب قُدس، فهد البتيري، زياد العمري، وإسماعيل الحسن.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115