أكاديمية "جاز الغد" جديد مهرجان سيكا جاز

أعلن مشروع "سيكافينيريا" عن تأسيس أكاديمية جاز للموسيقى بالكاف "جاز الغد" وذلك للإحاطة بالمواهب الموسيقية (8الى 14عام)

وتطوير مهاراتهم في العزف والغناء في مرحلة أولى وفي مرحلة ثانية الإنتاج والتسجيل.

وسينطلق عمل الأكاديمية بمناسبة الدورة الثامنة لمهرجان "سيكا جاز" التي ستقام من 14 إلى 19 مارس2023 بالقصبة الكاف، والمهرجان يقدم لجمهوره أفضل المجموعات التونسية والعالمية في موسيقى الجاز ويعتبره عشاق هذا الفن تظاهرة فريدة تجمع السياحي بالثقافي.

ووضعت الجمعية باب الانخراط في أكاديمية "سيكا جاز للموسيقى" لنوادي الموسيقى والجمعيات المهتمة بهذا الفن وكذلك الأولياء ويكون التسجيل على البريد الالكتروني:

: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وحدد تاريخ 20فيفري 2023 آخر أجل للانخراط في الاكاديمية التي ستنطلق دروسها تزامنا مع الدورة الحالية للمهرجان في مارس 2023.

" سيكافينيريا " مشروع أطلقته جمعية الثقافة والتنمية بالكاف منذ عام ويرتكز على مجموعة من الأنشطة، تتمثل، خاصة، في تركيز تصنيف للمنطقة وارساء العلامة المميزة لها " سيكافينيريا " ، أرض الحبّ والفن، ويعمل الساهرين على المشروع على تعزيز التنسيق بين الفاعلين الاقتصاديين والحرفيين وأصحاب النزل والفلاحين، في اطار دائري تستفيد منه مدينة الكاف اقتصاديا واجتماعيا انطلاقا من الاستثمار في الثقافة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115