رواية "حجر السعادة" لأزهر جرجيس متوفرة بمكتبة بابل

تقدم مكتبة "بابل" الكائنة للقارئ التونسي آخر الإصدارات الأدبية وتوفر لروادها رواية "حجر السعادة" للكاتب العراقي ازهر جرجيس الصادرة عن دار الرافدين للنشر والتوزيع ببغداد وبيروت.

تدور أحداث رواية "حجر السعادة" حول تعقب حياة "كمال" المصور الفوتوغرافي المغمور، الذى يحلم بالعيش فى سلام والموت بلا ضجيج، فيتابعه القارئ وهو يحمل الكاميرا ويجوب الأسواق والأزقة العتيقة مؤرخًا حياة الناس والمدينة، يجد نفسه ذات يوم متورطًا مع عصابة مسلحة، الأمر الذي يسيجه بالصدمة ويحيل صدره إلى حلبة تتبارى فيها ثيران الفزع.

وازهر جرجيس كاتب عراقي يقيم بالسويد يكتب السخرية السوداء ويتتبع في رواياته وجع الانسان العربي ومشاكل الراهن، له مجموعة من الاصدارات اشهرها "بلاد السواد" و"صانع الحلوى" و"بلاد الكرز" واخر اصداراته "حجر السعادة" متوفر في تونس في مكتبة بابل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115