محمد إدريسي يشرف على « ماستر كلاس» في الكوميديا الموسيقية

شرع مركز الفنون الدرامية والركحية ببن عروس في تنظيم ورشة فنية تكوينية « ماستر كلاس » في الكوميديا

الموسيقية وذلك بالتعاون مع مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة .

وتهدف الـ »ماستر كلاس » وفق ما أفاد به مدير مركز الفنون الدرامية والركحية إلى التعريف بتقنيات فن الكوميديا الموسيقية، وأساليب الغناء والرقص المسرحي، وكيفية تقمص دور الممثل من خلال أداء الأغاني المصاحبة في العرض وتتواصل الى غاية 12 جانفي 2023 .
وستتطرق الورشات التكوينية للـ »ماستر كلاس » إلى كيفية تحول الكتابة إلى مونولوغ مسرحي والفنان المتقمص لهذا الدور في الكوميديا الموسيقية إلى ممثل مسرحي ومغن وراقص في نفس الوقت .
ويشرف على تأطير الـ »ماستر كلاس » الفنان محمد ادريسي وهو كوريغراف ومخرج ومنتج مختص في فن الكوميديا الموسيقية ، درس بفرنسا وأمريكا واستراليا، و متحصل على شهادات عليا في الفن المسرحي والرقص العصري والرقص المسرحي وقام الدريسي الذي يشتغل مديرا في المعهد الموسيقي بهونغ كونغ بإنتاج العديد من الأعمال الفنية خاصة في مجال الكوميديا الموسيقية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115