المركب الثقافي المنستير يقدم ورشة في التصوير الفوتوغرافي

 

يقدم المركب الثقافي بالمنسير ورشة في التصوير الفوتوغرافي طيلة شهر جانفي 2023 للمهتمين بهذا الفن، ويشرف على تأطير الورشة الباحث والمصور كريم الزين.

 

جاء في بلاغ عن إدارة المركب "ايمانا منا بالدور الكبير الذي يلعبه التكوين في تطوير وصقل الملكات الفنية والابداعية، يقترح عليكم المركب الثقافي بالمنستير دورة تكوينية في تقنيات وأساليب التصوير الفوتوغرافي بجزء علمي وآخر تطبيقي طيلة شهر جانفي 2023 بمعدل حصة أسبوعية لمدة 03 ساعات مساء كل جمعة من الساعة الثالثة الى السادسة مساء،. يتحصل المتكون على شهادة مسلمة من ادارة المركب".

وكريم الزين مصور فوتوغرافي محترف وعضو الاتحاد العربي للمصورين الفوتوغرافيين وفي رصيده العديد من المعارض الفنية في المنستير والعاصمة، فنان يعمل على التوثيق والتعريف بالموروث التقليدي والدفاع عن حرفيي الساحل التونسي، يشتغل في اغلب أعماله على الإضاءة الطبيعية والتماهي بين اللونين الأبيض والأسود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115