الفيلم الجديد "شلبي" في القاعات التونسية

تقدم قاعة سينما البلاص بالعاصمة لجمهورها جديد الأفلام السينمائية التونسية والعالمية، ويكون لجمهور الفن السابع

لقاء مع الفيلم المصري الكوميدي الجديد "شلبي" اخراج بيتر ميمي.

"شلبي" فيلم مصري كوميدي ينقد الواقع الاجتماعي في مواقف مضحكة وتراجيدية في الوقت ذاته، الفيلم من تمثيل كريم محمود عبد العزيز روبي وبيومي فؤاد وسليمان عيد وحاتم صلاح ونانسي صلاح ومحمد رضوان، ويظهر الفنان الشهير عبد الباسط حمودة بشخصيته الحقيقية.

وتدور أحداث فيلم شلبي حول صابر، وهو شاب يعمل في إحدى الملاهي، ويصمم عروسة "ماريونيت" يطلق عليها اسم شلبي، ويقرر تقديم عرض باستخدامه، ولكن يحتاج هو وزملائه للمال من أجل تنفيذ خطتهم، الفيلم نزل الى القاعات اول العام الجديد وحقق ايرادات تجاوزت 404الاف جينيه ويعرض في قاعة سينما "البالاص" حصة الحادية عشرة والنصف يوميا، الى جانب عروض "سفاح نابل" و"كازي روز" لسلاف فواخرجي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115