العرض الاول لفيلم "كازي روز" لوائل رمضان وسلاف فواخرجي

يلتقي عشاق الفن السابع مساء السبت6جانفي 2023 بقاعة الكوليزي بالعاصمة تونس مع العرض الاول في افريقيا لفيلم "كازي روز" اخراج وائل رمضان وسلاف فواخرجي، بحضور صناع الفيلم.

 

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي داخل مطعم "روز" الذي يجمع أشخاص عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولا سيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.
"كازي روز" التجربة الاخراجية الثانية للنجمة سلاف فواخرجي بعد فيلم "رسائل الكرز" للعام 2015، وفواخرجي ممثلة سورية عرفها الجمهور العربي في الدراما في مسلسلات (عديدة على غرار أسمهان وولادة من الخاصر وكليوبترا، عصي الدمع وآخر اعمالها التلفزية "مع وقف التنفيذ" من اخراج سيف الدين سبيعي.
وكان العرض الاول للفيلم في شهر سيبتمبر 2022 في سوريا وحصد أثناء مشاركته في مهرجان لوس انجلس السينمائي جائزتين الاولى جائزة لجنة التحكيم الخاصة والثانية جائزة افضل سيناريو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115