الدورة 19 لمهرجان ابن منظور الوطني للأدباء الشبان: مسابقة في الشعر والقصة والخاطرة بالفرنسية

تنظّم هيئة مهرجان ابن منظور الوطني للأدباء الشّبّان وفي إطار الدّورة التّاسعة عشرة لمهرجان ابن منظور الوطني للأدباء الشّبّان

بقفصة التي ستعقد أيّام  6 و 7 و 8 أفريل 2018  مسابقة أدبية للأدباء الشّبّان في الشّعر والقصّة والخاطرة والشّعر باللّغة الفرنسيّة.

من شروط المشاركة في هذه المسابقة أن تتمّ في جنس أدبيّ واحد و بنصّ واحد مع تنصيص

المشارك على الجنس الأدبيّ لمشاركته، أن يكون النّصّ مرقونا في ثلاثة نظائر، أن لا يتجاوز النّصّ المشارك في مسابقة القصّة ثلاث صّفحات، أن لا يكون هذا النّصّ قد حاز على جائزة في مسابقة أدبيّة أخرى، أن لا يكون المشارك من أصحاب الكتب المنشورة...هذا و ترفق المشاركة بنسخة من بطاقة التّعريف الوطنيّة، ورقم الهاتف، والعنوان الإلكتروني (email)،  وظرف متنبر يحمل العنوان البريدي للمشارك  وترسل المشاركات على العنوان البريديّ التّالي:

مهرجان ابن منظور الوطني للأدباء الشّبّان، المركب الثّقافي ابن منظور بقفصة 2100 أو على العنوان الإلكتروني التّالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

علما و أن آخر أجل لقبول المشاركات هو يو م  30 مارس 2018... وفي إطار  اﻻستعدادات لهذه التظاهرة اﻻدبية العريقة التي تشرف على تنظيمها المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بقفصة و ساهمت في اكتشاف والتعريف واﻻحاطة بعشرات المبدعين في مختلف اﻻجناس اﻻدبية ، انتظمت  لقاءات مفتوحة لنادي ابن منظور الأسبوعيّ تمحورت حول برنامج الدورة 19 لمهرجان ابن منظور الوطني للأدباء الشبان باﻻضافة لبرنامج ملتقى الإبداع التلمذي..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115