تخليدا للأديب الراحل محمد الغزالي: جائزة للإبداع في الشعر والقصة القصيرة

في انطلاق الموسم الثقافي الجديد وفي اطار برامجها الثقافية والفنية وتهيئة الفضاء المناسب لاكتشاف الإبداعات الطلابية والشبابية وتشجيعها وتنميتها ، يعتزم المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الانسانيات بتوزر تنظيم مسابقة ادبية وطنية في الشعر والقصة القصيرة باسم «جائزة الأديب الراحل محمد الغزالي للإبداع »

مسابقة تمثل ايضا مزيد انفتاح المعهد على المحيط السوسيو- ثقافي حيث تنظم بالاشتراك مع عدد من المؤسسات والجمعيات الثقافية بالجريد على غرار المندوبية الجهوية للثقافة ، وجمعية حلقة نفطة للثقافة والابداع والمندوبية الجهوية للنربية وفرع اتحاد الكتاب التونسيين بتوزر، وجمعية المهرجان الدولي للشعر والديوان الوطني للبريد .. كما يعتبر احداث «جائزة اﻻدبب الراحل محمد الغزالي للإبداع « تكريما وتذكارا وتخليدا للأستاذ والفاعل الثقافي والجمعياتي والشاعر والروائي الاستاذ الغزالي الذي غيبه الموت في الرابع من سبتمبر 2014 اثر حادث مروري صحبة الراحل محمد شكري الميعادي، أما عن شروط المسابقة فيتراوح سن المشارك او المشاركة فيها بين 12 و 30 سنة وان تكون المشاركة في فرع واحد، قصيدة واحدة او قصة قصيرة هذا وترسل المشاركات على البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. قبل يوم 20 اكتوبر القادم ، علما وان جوائز مالية وعينية هامة ستسند للفائزين في هذه المسابقة..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115