التنسيقية الوطنية لنوادي الروتاركت و الإنتركت بتونس تعلن رسميًا عن معاضدتها للهلال الأحمر الفلسطيني

اصدرت التنسيقية الوطنية لنوادي الروتاركت و الإنتركت بالجمهورية التونسية

بيانا اعلنت فيه رسميًا عن تجنيد كافة أعضائها من كامل تراب الجمهورية لخدمة الانسانية معاضدةً للهلال الأحمر الفلسطيني، و ذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر التونسي، بالتنسيق مع اللجنة الوطنية و كافة اللجان المحلية، باعتبار أنها المنظمة الانسانية الوحيدة على الصعيد المحلي المؤهلة لإيصال التبرعات لأصحاب الحق وذلك بناء على ما تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم حرب تعادي السلم و السلام ولأن القضية إذ تعلقت بانتهاك حق الأبرياء في الحياة، تحت ضلال العدوانية ضدّ النفس البشرية، يتغلب الطابع الإنساني عن كل نزعة أخرى.

وهي تجند كل قواها لجمع التبرعات مما تيسر من مواد غذائية معلبة، أغطية و خيم، مستلزمات طبية، مولدات كهربائية و معدات نقل دم، كفيلة بإيواء من شرّد بين الليلة و الضحى ضحيةً للقصف، إسعاف من جرى جرحه بالدم و تأمين مقومات الحياة لمن أغتصب حقه في الحياة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115