وزير السياحة يشرف على عمليات تفقد ورقابة لعدد من المنشآت السياحية بولاية نابل

أشرف وزير السياحة محمد المعز بلحسين، السبت 15 جويلية 2023 ليلا،

على زيارة غير معلنة لتفقد عدد من الوحدات الفندقية بالمنطقتين السياحيتين نابل - الحمامات وياسمين الحمامات بولاية نابل رفقة عدد من متفقدي السياحة والمندوبين الجهويين بالجهة.

وتولى الوزير الإطلاع على سير نشاط هذه المؤسسات الفندقية ومعاينة جودة الخدمات المقدمة للحرفاء خاصة على مستوى الإستقبال والغرف والأكلات وغيرها من الخدمات السياحية ومدى احترامها لشروط النظافة وحفظ الصحة وكذلك الاطلاع على منظومة التأمين الذاتي بها.

وتحادث الوزير بالمناسبة مع عدد من الحرفاء من تونس ومن الخارج بخصوص ظروف الإقامة والاستقبال والخدمات المقدمة خاصة للسائح التونسي حيث شدد في هذا الصدد على وجوب توفير له أفضل الخدمات مؤكدا أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا للسياحة الداخلية ويجب اعتبارها أحد أسس السياحة في تونس داعيا جميع مهنيي القطاع إلى مزيد تشجيع السائح التونسي على الإقبال على المؤسسات السياحية عبر أسعار معقولة وخدمات راقية وحسن الإهتمام به.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115